ارغب في ان امارس الجنس لكن ....

1  2  3  4  5  6  7  8 9  10  11 
قسم علاج الشذوذ الجنسي - ارغب في ان امارس الجنس لكن ....
الإيطالي 09:20 PM 15-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

انا ناوي بعد شهر ازور مكة المكرمة و اخذ عمرة و كمان امر عند اشرف الخلق عليه الصلاة و السلام
في صديق متدين يحبني في الله و يسعى لي في الخير في كل اموري و ناوي يوصلني بشيخ و راح احضر كم مجلس و محاضرة .( هالصديق شاك في شذوذي لكنه ما يتكلم )
كمان من خططي اني اقرأ القران كاملا بتفسيره ( احد الاصدقاء الخيرين نصحني كثير بهالخطوة و قالي بتغير حياتك كثير )

كل هالخطط موجودة و عندي كامل الارادة و العزيمة
عجبتني يا فجر ملاحظتك في اني ازور المناطق الفقيرة و اجرب اتعايش مع الناس البسطاء :d

انا يمكن متعبني الجو العلماني و الناس المتفشخرة و المغرورة اللي دايم اشوفهم

فجر جيد 09:27 PM 15-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

دمعت عينى لكلمات يالاطالى نحبكم كثيرا انتم احفاذ الرسول ..اتمنى من كل قلبى ان ينصلح حالك . لا تنسنى من الدعاء و باقى الاخوة عند البيت الحرام .

واثق 09:36 PM 15-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يوفقك يا ايطالي والله يتمم لك العمره ويكتب لك اجرها ويطهرك من كل رجس وكل فكر نجس
انت قدها وستصل إلى مرادك واجتهد واصبر وستجد اليسر بعد العسر الله يوفقك ياصديقي

نورس الجوزاء 11:02 PM 15-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اني اقرأ يوميا مقالاتكم وارقب ما فيها من شفافيه عاليه ومصداقيه متناهيه ...... روعه في الامداد وعظمه بالاستعداد.. ... وقد ابدع اخونا الواثق بالامداد وربما هو الاقدر على فهم لهجتك واقناعك بطريقته ...ولن انسى حبيبي فجر جيد بكلامه المحفز والمنطقي دايما ....

لقد فرضت علينا حبك ايها الايطالي ! ليس لانك تطلب المساعده منا بتواضعك ... ولكن لان اخوان لك هنا مرروا بتجربتك منذ اول الطريق ويعلموا ما في نفسك وما يجول بخاطرك فكلنا هنا ارواح مجنده تعارفنا وائتلفنا بتجربتنا الموحده المشتركه ونحن لا ندري اشكال بعضنا ..! وولله الذي لا يقسم بسواه ندري بعدد دقات قلبك وهواجس نفسك في كل ما تفكر وتقول والكل فينا يريد ان يجنبك مراره التجربه الشاذه ومعاناتها غير المنتهيه ........حبا في ادميتك وانسانيتك لا لشخصك ( مع الاحترام و كامل التقدير لشخصك الكريم )

حبيبي الايطالي

واضح جدا رجحان عقلك ونضج تفكيرك ومنطقيه تحليلك للمشكله .......... نعم هناك خيال مثلي 100 بالمئه عند كل الغيرين والاسوياء وتظهر اكثر ما تظهر في مرحله المراهقه , وقد تناولت هذا الموضوع في مقال قديم مع اخ قديم اسمه *المجهول* .... ولكن كي اتجنب اعاده الكلام واجنبك الرجوع لقراءه الردود ...(مع انها كلها مفيده لك كي تقرأها بتمعن وتستفيد من تجارب مشابه لظاهرتك ) فقد اوردت لك في هذا الرابط ادناه بعض الحقائق التي انت ذكرتها واوافقك عليها والطريقه الانسب التي تتحول بها من خيارك رقم 3 الى الخيار رقم 2 ضمن ما يسمى : شفاء قناعه ... اتمنى ان تقرؤه وترد عليه باي اسلوب ولهجه تحلو لك .......

https://www.ziadazzam.com/vb/showpost...3&postcount=32

المحب نورس الجوزاء

الإيطالي 05:13 PM 18-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

واثق ، فجر ، نورس

الله يخليكم و ماراح انساكم من الدعاء بإذن الله ..

واثق 11:37 PM 18-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

صديقي وعزيزي واخوي"الايطالي" والله ثم والله مناي اشوف عرسك وفرحك ،،ونص دعواتي لك ولاعضاء المنتدى
حبيبي "الايطالي" واللهي إني احــــبــــك وابي كل الخير لك
قسوت عليك كثيراً ، اسف لذلك ، ولكن اعتبرها مثل مايقولون: ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب
وإعلم بان شخصيتي ليست كذلك ولا اتعمد القسوه ، ولكن رأيت ان اقرص خدك الآخر
Spiacente

الإيطالي 01:07 AM 19-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق:
صديقي وعزيزي واخوي"الايطالي" والله ثم والله مناي اشوف عرسك وفرحك ،،ونص دعواتي لك ولاعضاء المنتدى
حبيبي "الايطالي" واللهي إني احــــبــــك وابي كل الخير لك
قسوت عليك كثيراً ، اسف لذلك ، ولكن اعتبرها مثل مايقولون: ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب
وإعلم بان شخصيتي ليست كذلك ولا اتعمد القسوه ، ولكن رأيت ان اقرص خدك الآخر
spiacente

نبارك لبعض ان شاء الله و عيالنا يتعرفون على بعض و زوجاتنا بعد ..
لا تعلم كم يعني لي وقوفك الى جانبي و ادراكك لحاجتي الماسة لكم
و انا احبك و بس اشوفك اونلاين افرح فيك و اقرأ كل ردودك :d

مشاري1990 01:46 PM 19-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يالايطالي لو تعرف قد ايش انا فرحان عشانكـ والله انكـ تستاهل الخير لانكـ تبغى وتبحث عن الخير...

- صحيح اني اصغر منك بالعمر لكني اعاني مثل مشكلتك لكن الفرق بيني وبينك هي الظروف فقط , فانا اريد منك ان تاخذ كلامي بطريقة جاادة , لاني باقولك اني تحسنت كثير جدا جدا ولله الحمد , حتى صرت ادخل عند الناس ولا احس باي انجذاب للكبار بالسن , فانت اسعى لطريق الشفاء وصدقني بتتعب من العلاج وبعد التعب بتلقى الفرج ^_^...

بالتوفيق يالغالي ...

الطير الأسير 08:26 PM 19-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإيطالي:
فكرة اني ما اشتهي الرجل قطعيا هذي انا شايلها من راسي و عارف انها ماراح تصير
لكن اللي مستغرب منه اني ليه ما اشتهي النساء ؟! ابي اشتهيهم ، بس هذا اللي ابيه من هالدنيا
مع احترامي لكن ( نصاب ) الف مرة اللي ينكر انه انقطع عن شهوة الرجال !
اذا كان الواحد ستريت و طبيعي و بس ينكبت راح و خطف له صبي او ولد امرد
100 % من سكان الشعب السعودي المكبوت يشتهون و بشكل فاضح الليدي بويز و المخنثين و مفشلينا في تايلند و اندونيسيا و اوروبا و في نفس الوقت يمارسون الجنس الطبيعي اذا حصل لهم و تبقى شهوتهم موجودة و بنفس المقدار و يمكن اكثر للورعان !!!
انا تعرفت على واحد عمره 45 سنة عنده بنت مخططوبة و بيزوجها ، من زود شهوته كان يبي يمص لي في السيارة ،، خلاص هي رغبة و موجودة لا عززها و لا نماها و عايش حياته طبيعي من صغره بس عنده مثلية ذابحته و كل ما كبر اشتهى اكثر لانه لسبب او لاخر تحركت عنده..
و تعرفت على مدير فرع البنك الفلاني اللي شكله و لا ارجل و لا اخشن و الا ارز ، متزوج و عنده اطفال يجننون و في نفس الوقت يحب ان الشباب يركبونه
و تعرفت على مسؤول كبير في شركة كبيرة عندنا و كان يكلمني ماسنجر يقولي مشتهي البتاع الذكوري اكثر من اي شيء ! يقولها و كأنه واحد رايح فيهااا من الممارسات الشاذة و طبعا متزووووج
اقسم بالله ان كل كلامي صحيح .. *** ترا انا داهية بس ما افضح ***
فما بالك بواحد له 27 سنة يشتهي الرجال بس ،، يجي في يوم و ليلة يقول انا ابي اشوفهم زي القرود و ببطل عنهم !!

ليه منظمة الصحة العالمية شالت تصنيف الشذوذ الجنسي من الامراض النفسية ؟! لأنهم يقولون ان الميول ماحد يقدر يتحكم فيها و اذا كانت موجودة يعني موجودة و بتبقى موجودة و هذا مو مرض لكن الـ expression او التعبير عن هالميول باي شكل كان هو المرض و نزلت تصنيف بانواع الانحرافات الجنسية الموجودة عند البشر ..
و هذا كلامهم بخصوص المثلية
Homosexuality is a variant of human sexuality
يعني المثلية الجنسية متغير من المتغيرات الموجودة في جنس البشر و المتغيرات تختلف حديتها من شخص لشخص ..في ناس عندهم واضحة مرة و يمارسونها و في ناس لا ، مخلينها مكبوتة و يدفنونها دفن و هذول هم الصح و هم الطبيعين و هم اللي ابغى اصير انا منهم
( the presence of homosexulaity does not appear to be a matter of choice , the expression of it is a matter of choice )
يعني وجود الميول المثلية مو خيار يحدده الشخص .. لكن التعبير عنه بممارسته بسلوكه بافعاله هو الخيار و هو المرض و هو الافة و انا هذا الشيء اللي ما ابيه و ابي اتعالج منه ..
احنا مشكلتنا اننا واصلين لحد خطير خليناه يسيطر علينا اكثر و اكثر و صار سلوكنا و ممارساتنا و افعالنا كلها تنبع من هالشيء هذا و تناسينااا الجنس الاخر تماما
فانا اللي ابيه اني اتذكر الجنس الاخر و اعطيه حقه من هالشهوة و اطلعها من كبتها و اخليها هي الاقوى و هي اللي تسيطر علي ..
والدليل اني اشوف مشكلتي ان جنسية بس ، يعني مو انا ابدا اللي بسوي حكاية عشق و غرام مع رجال و انا اصلن اسب و العن في الشواذ الحقيرين اللي يتجولون في الشوارع عراه في اوروبا و امريكا و يسوون لهم يوم للاحتفال و انقرف من موضوع زواج المثليه حالي حال اي انسان طبيعي و اقسم بالله ان كل هالاحاسيس هي اللي خلتني ما امارس للحين و لو سويت علاقة فهدفي جنس و قصدي جنس و غرضي الوحيد جنس .. غرضي اداء وظيفة حيوية جسمانية مثلها مثل الاكل مثل الشرب ..
اوكيه ، طيب ! ليه ما اسويها مع انثى وش المانع ؟! هنا المشكلة اللي عندي و لا فكرت و لا بفكر في شهوتي تجاه الرجل لو حصل لي اني اشتهي النساء ..

عشان كذا انا ما زلت متمسك برقم 3
أخي الايطاالي .... وصراحة لي قصة مع هذه الكلمة بالذاات ,,, كم كنت احب كل شي ايطالي ومازلت وانت تعرف ليش لكن اكتشفت من خلال تجربتي ان العرب يتفوقون بهذا الموضوع ولكثير من الناس
فافخر برجولتك ياأخي العربي

المهم ,,, بكل صراااحة لما اشووف كلامك أحس نفسي انا المتكلم تماماً والله ...
نفس التفكير
نفس الميول
قريب الثقافة
قريب المركز
قريب الطلب (النتيجة التي اريدها)
حتى بداية الشذوذ يمكن نفسها ....
حتى فترة مراهقتي عشتها بالسعوودية وانت تعرف كيف الجو هنااك
لما شفت اول فلم اباحي وجهت نظري كله للرجل لحركاته وتأواته وكل شي ... لأني كنت أرى العفة والطهارة بالمرأة ومابيصير اشوفها ولازم اغض الطرف عنها !!!!

ولهذه الأموور أحببت أن أفضي لك عن بعض تجربة لي وسأحاول الشفافية الكبيرة بالتكلم معاك ...
أخي العربي ... بداية قصتي كانت نفسها تقريباً بداية قصتك .... كنت اتلذذ لما اشووف مجلات الأزياء واللبس واهرول مسرعاً لأفتح صفحة الاندروير للرجاااال ,,, مظهر يجذبني كيف يحتضن الاندروير هذا الذكر
هكذا بدأت وتعرضت لأمور كثيرة ومشاهد لست هنا بذكرها

تطورت بعدها أول مابدأت انجذب للرجال للــ STUD ,, HUNK ... يعجبني المظهر الرجولي بالرجل وكنت واقفاً عندها لحد الاعجاب بالجسم والاندروير

زاد فضولي واتيح لي (بعدما كان عندي دايل اب) وصار (ADSL) اني اشوف الذكر وانواعه وحركاته
وكنت واقف عند مجرد البلو جوب ومالاى هنالك بس .... ولاأتخيل الممارسة الشرجية ابدا

زاد فضولي وشيطاني اشووف الممارسة كااملة وبالتفصيل من الأفلام واشوف النظافة والقطافة واقنعت نفسي بأن الدور الموجب هو شيء جميل ومحبب و و و و و

زاد فضولي أيضاً وانحرافي لأن أقول وليش طيب مايكون الدور السلبي أيضاً حلوو ومحبب أكيد دام بالأفلام يستمتعون فيه ان فيه متعة ..... !!! يعني قبلت بالقكرة

استمر انحراف الأفكار حتى اني قبلت فكرة PISS الرجولي اللي يحبوه المثلية .... تخيّل !!!
طبعاً لم أقبله ببشكل نهائي لكن بعد رفضه والاشمئزاز منه أصبحت أقرأ عنه واشوفه دون قرف لكن ليس لتفكير بفعله !!

مع ملاااحظة كل ماسبق هو تدرج انحرااااااف فكري فقط دون اي محاولة للمارسة الحمد لله الذي حماني !!

ماوددت أن أخبرك به أخي العربي .. أني قريب جداً لتفكيرك ومنطقك حتى ذوقي بالرجال ... لكن سردت ماسبق كله لأصل لنتيجة وهي ::::

كل شي بالعادة والتكرار والاقتناع يصير ......

شوف شلون كنت افكر بس بالذكر والاندر وير ووصلنا لمرحلة الممارسة حتى ممكن السالب !!

كيف بعض اصدقائي يشمئز بل حتى يستفرغ عند مشاهدة القبلة بين رجلين والله !! ومع ذلك عند انتشار الأمر بالافلام الامريكية الان اعتادوا على مشاهدة القبلة دون هذا القرف ولكن بضحك وهم غيرين تماااااااماً !!!

ليش لأنهم عودوا أنفسهم على فتح مجلد البنات ... احب البنت مؤخرتها كبيرة .. أحب البنت ثدياها وسط قريب للوسط ميديوم ... أحب البنت ملونة العيون ... أحب الممثلة الفلانية و و و و

أما نحن أفضل الرجل ذو المظهر الرجولي عريض المنكبين ... جميل الجسم ورياضي خشن الذقن .. برونزي البشرة ... الممثل الفلاني والعلاني وو و و و و

فالأمر اصبح من السهولة بمكان أن نعود لنقطة الصفر (للنقطة التي كان أمامنا فيها طريقين)
تخيل نفسك واقف بمفرق واحد ياخذك للرياض والثاني لجدة (مثال فقط) .... واحد تحب فيه الرجال والثاني النسواان
احنا سلكنا طريق اللي نحب فيه الرجال واصبحنا بهذا الطريق نشتري من محلاته ونشاهد سينماته ونتلذذذ بايسكريمه و وو و وكثير وصل لنهايته وكثير لأ

بكل سهووووووووووووولة لكن مع خطة محكمة ... ركب انريه (ري ويس) وارجع للخلف بنفس الطريق وخلي عنك لورا مو للأمام ..... وارجع للنقطة اللي كان أمامك المفرقين فيها ...
وادخل الطريق الثاااني وشوف كيف بيعجبك

اقدر اوصف نفسي الان بمعنى ادق اني طلعت من قناعتي اني ممكن اكون ساالب لارفض الأمر تماماً ... وموجب بس ... ثم طلعت من قناعتي أن المرأة لاتثير ابدا ابدا ... لفكرة انو ياأخي والله فيها اثارة لكن الرجل مازال أكثر (يعني تقدر تقول Bi) .... ومازلنا لطريق انو ياخي البنت والله هي الحلاوة والكنز والرجل حلو لكن مو للجنس وانما ند لي وحتى لو افكر فيه لكن صار تفكيري بسييييط ماهو شهوة متأججة ولاهو كل حياتي
وماسبق من فكرتنا في ان المرأة طاهرة خلي الفكرة موجودة لكن بنفس الوقت ادعمها بأنها حلالك وتحبك وتحب ذكرك وجسمك وصوتك وعيونك وحركاتك وتعشق مشيتك ..... هي اللي تشوف ضالتها فيك وبالنسبة لزوجها فهي حلاااااله !!! وانت تعرف حلاااله كيف !!!

وارجع لكلام وموضع اخوي نورس ففيه افادة لك ولي لأنه مثالي بالنسبة لحالتي واعتقد لحالتك (شفااء القنااعة)

اسف للاطاالة
لك محبتي وتقديري
أخوك

فجر جيد 08:54 PM 19-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

ايه الحلواة ديى يابنى مثل مايقول اخواننا المصرين ....

هاهو الطير الاسير قد بدا فى تسخين جناحيه (اقصد جناحه) بفكر يقوده حتما الى فك اسره و التحليق و الطيران و الابتعاد عن سجن المثلية ماشاء واصل اجعل لمنهاجك ارض صلبة تقف عليها انك تقصد بكل ما تفعل و جه الله .
خذ بسلاح الدعاء معك لا تغفله عليه .

اللهم ارحمنا يا رب.

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية. هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.
2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.
3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.
4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.
5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.

العلاج بالقرآن الكريم والسنة النبوية والرقية الشرعية والاعشاب الطبيعية علاج للكثير من الامراض التي يعاني منها الانسان سواء كانت امراض روحانية او نفسية او عضوية.

1  2  3  4  5  6  7  8 9  10  11