ارغب في ان امارس الجنس لكن ....

1  2  3  4  5  6 7  8  9  10  11 
قسم علاج الشذوذ الجنسي - ارغب في ان امارس الجنس لكن ....
الإيطالي 05:03 PM 15-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

قريت كلامكم امس ، جاني احباط حسيت ان المهمة صعبة

اللي يعجبني هنا في المنتدى و يخليني اتحمس ان انتم نفس حالتي و هذي انا اشوفها مرحلة مهمة للعلاج .

عازف الم ، انا عاجبتني بساطة اسلوب الواثق و ترتيبه لأني ما احب التعقيدات و زي ما يقولون اكل العنب حبة حبة

واثق انا اقتنعت بطريقتك ، استدراجك و شرحك فيه منطق كبيرررر يخليني اعيد النظر شوي ، عطيتني ايجابية و دافع بس امس كنت مكتئب شوي و مو نايم فانحبطت .. بس اليوم قريته و تحمست شوي

فجر جديد احيي فيك صلابتك و ارادتك ،، كلامك ينبع من ثقة رصينة ، اتمنى يجي اليوم اللي اكتب فيه مثل كلامك لشخص غيري ..
اشكركم على مساندتكم لي بكلام كله خيررر و يعطي أمل .

واثق 05:25 PM 15-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

ايطالي والله فرحت برجوعك <<< كنت خايف انك انحشت وانتكست

طيب شف ، وخلينا نطلع بشويه نتائج من تجربه امس:
وهي انك
1- لاتدخل للمنتدى وانت فيك النوم خاصه واذا حسيت انك بتكتئب اكثر مع القراءة
لازم تكون مريح وهادي البال

2- قراءة الامس غير اليوم ، بسبب اختلاف نفسياتنا : يعني اذا قريت في المستقبل شي >فارجع اقرأه مره ثانيه لتثبيت المعلومه وزياده الاقتناع بها

3- تقول كل شي يحك صدرك ، وانت من النوع إلي يقطر كل يومين بمعلومه
كذا تحط حاجز بيننا وبينك ، فعندما ننصحك بشيئ قد لا نكون ملمين بظروفك ، فقد ينشئ ذلك سوء فهم منك او عدم اقتناع او غيره...
لو ترجع تعاين موضوعك من اوله إلى آخره > تجد اننا نكتشف حقيقة مشكلتك يوما بعد يوم
بسبب القطاره
هنا اكل العنب حبه حبه ماينفع ، نبي ناكل مشكلتك كلها من اولها مثل مايقولون اكل العنب عنقود مره وحده < لا تألف هههههه

لدي سؤال ساكتبه في المشاركه التاليه واريد ان يكون منفصلا عن هذا الموضوع

واثق 05:38 PM 15-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

ماذا ترغب من العلاج؟؟

1- عدم اشتهاء الرجال؟
2- اشتهاء النساء من فوق لتحت؟
3- ترغب رقم (2) ولا يهمك او يضايقك وجود شهوه تجاه الرجال؟

لست هنا اسألك عن امنيه ، اسألك بماذا ترغب وما الذي انت بصدد القيام به وتحمل تبعاته للحصول عليه.
يكفيني ان تجيبني برقم الخيار.
لي هدف من هذا السؤل ، وتذكر انني لا اسألك عن امنيه او حلم ، لاننا كلنا نحلم بان نكون رقم 2.
ولكن الحلم المجرد شي < = > والجهد ونتيجته شيء آخر.

الإيطالي 05:54 PM 15-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

أكيد ابي رقم 3 أكيد
مو حبا في الرجال و تمسكا فيهم ( مع اني من داخل احبهم والله ) بس ما عاد يهمني اني احاول ما اشتهيهم و في نفس الوقت ما عاد يهمني انهم يثيروني لووووووو عندي القمر مالي بالنجوم و انا ابي القمر يالبى القمر :d
تدري انا اعتبر 99.99 % من الستريت فيهم مثلية جنسية و راح اتكلم بهالشيء و بقول كلام خطير جدا جدا و تبريرات يمكن تفاجأكم بس فيها منطق لو فكرنا فيها من عدة نواحي بس الموضوع هذا محتاج تجهيز ..

الإيطالي 05:59 PM 15-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

توني انتبه لردك اللي قبل
دوم الفرحة يا واثق ان شاء الله ..

و تراني من قبل قلت لكم ان الكلام بيجي مع الوقت ، اول مرة اسرد قصتي عشان كذا متشتت شوي و كل يوم اكتب شيء .. لا تلومني و اتمنى الحين وضحت الصورة اكثر :d

واثق 06:01 PM 15-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

ايطالي ، للاسف اقولك عندك مشكله في المنطق والتفكير
لو الوقت يسمحلي كان كتبتلك
فكر مره اخرى
لاني لو باستمر على ما كنت عليه فلن افيدك في شي

ماسبق يدل على:
1- مقدار الامل
2- قوة الارادة
التي هي من دونها لم ولن يستطيع اي مثلي السلوك او الفكري في التحول إلى الفطره.
اذا الاخوان يوافقون الرأي فانني احب ان اجد تعليقهم بعد ما ارجع للمنتدى في الغد.

واثق 06:25 PM 15-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

والله ما هان عليّ اطلع واتركك في حيره
سوف اكرر سؤالي بصياغة اخرى وانتبه جيدا ً:

امامك شاب اسمه آدم يعاني من ممارساته المثليه
قرر بأن يترك عالم المثليه باكملها ، فاتخذ مايلزم ذلك وبدأ بالعلاج
وقراره هو : اشتهاء الانثى بعد ان كان يشمئز منها وبالمقابل الاشمئزاز من الذكر الذي يشتهيه

تتوقع آدم حصل على اي خيار؟؟

فبعد رحلة العلاج اصبح آدم:
1- يشمئز من الرجال بعد ان كان يشتهيهم؟
2- يشتهي النساء بعد ان كان يشمئز منهم؟
3- يشتهي رقم (2) وفي نفس الوقت لا يهمه ولا يضايقه شعوره بشهوه الرجال؟

الإيطالي 06:30 PM 15-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

لو عندي مشكلة في المنطق و التفكير كان ما شفتني افتح المنتدى و اكتب فيه و ادور على العلاج و كنت رحت مارست شهواتي المحرمة بدون اي هم و انت عارف بهالشيء و عارف تمام الناس اليائسة من العلاج كيف قاعدة تتصرف و تتعايش مع بلاويهااا..
انا سبق و قلت كلام اعتبر فيه نفسي (( حالة صعبة )) أو (( Resistant )) و اكيد بكون حالة صعبة في هالعمر اللي وصلت فيه لقناعات متعددة في مجالات عدة في الحياة في الدين في النفس في المجتمع في كل شيء ..
و الشيء الثاني انا اول ما ابتديت اكتب قلت انا عندي Errors ( مغالطات ) كثيرة ودي اطرحهااا فأي تعليق مني ممكن تعتبره داخل في هالايرورز و داخل في المشكلة اللي اعاني منها مثلي مثلك ..

لكن ان تكون عندي مشكلة في المنطق و التفكير فهذي كلمتين انت استعجلت في طرحهم للأسف ، يمكن كلامي استفزك كونك خضت مرحلة العلاج و اطلعت على جوانب مخفية بالنسبة لي ..

عموما اسف لو تعبتك معي لكن كلامك و ردودك كلها مفيد و قاعد اقراها اكثر من مرة

الإيطالي 07:08 PM 15-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

فكرة اني ما اشتهي الرجل قطعيا هذي انا شايلها من راسي و عارف انها ماراح تصير
لكن اللي مستغرب منه اني ليه ما اشتهي النساء ؟! ابي اشتهيهم ، بس هذا اللي ابيه من هالدنيا
مع احترامي لكن ( نصاب ) الف مرة اللي ينكر انه انقطع عن شهوة الرجال !
اذا كان الواحد ستريت و طبيعي و بس ينكبت راح و خطف له صبي او ولد امرد
100 % من سكان الشعب السعودي المكبوت يشتهون و بشكل فاضح الليدي بويز و المخنثين و مفشلينا في تايلند و اندونيسيا و اوروبا و في نفس الوقت يمارسون الجنس الطبيعي اذا حصل لهم و تبقى شهوتهم موجودة و بنفس المقدار و يمكن اكثر للورعان !!!
انا تعرفت على واحد عمره 45 سنة عنده بنت مخططوبة و بيزوجها ، من زود شهوته كان يبي يمص لي في السيارة ،، خلاص هي رغبة و موجودة لا عززها و لا نماها و عايش حياته طبيعي من صغره بس عنده مثلية ذابحته و كل ما كبر اشتهى اكثر لانه لسبب او لاخر تحركت عنده..
و تعرفت على مدير فرع البنك الفلاني اللي شكله و لا ارجل و لا اخشن و الا ارز ، متزوج و عنده اطفال يجننون و في نفس الوقت يحب ان الشباب يركبونه
و تعرفت على مسؤول كبير في شركة كبيرة عندنا و كان يكلمني ماسنجر يقولي مشتهي البتاع الذكوري اكثر من اي شيء ! يقولها و كأنه واحد رايح فيهااا من الممارسات الشاذة و طبعا متزووووج
اقسم بالله ان كل كلامي صحيح .. *** ترا انا داهية بس ما افضح ***
فما بالك بواحد له 27 سنة يشتهي الرجال بس ،، يجي في يوم و ليلة يقول انا ابي اشوفهم زي القرود و ببطل عنهم !!

ليه منظمة الصحة العالمية شالت تصنيف الشذوذ الجنسي من الامراض النفسية ؟! لأنهم يقولون ان الميول ماحد يقدر يتحكم فيها و اذا كانت موجودة يعني موجودة و بتبقى موجودة و هذا مو مرض لكن الـ expression او التعبير عن هالميول باي شكل كان هو المرض و نزلت تصنيف بانواع الانحرافات الجنسية الموجودة عند البشر ..
و هذا كلامهم بخصوص المثلية
Homosexuality is a variant of human sexuality
يعني المثلية الجنسية متغير من المتغيرات الموجودة في جنس البشر و المتغيرات تختلف حديتها من شخص لشخص ..في ناس عندهم واضحة مرة و يمارسونها و في ناس لا ، مخلينها مكبوتة و يدفنونها دفن و هذول هم الصح و هم الطبيعين و هم اللي ابغى اصير انا منهم
( the presence of homosexulaity does not appear to be a matter of choice , the expression of it is a matter of choice )
يعني وجود الميول المثلية مو خيار يحدده الشخص .. لكن التعبير عنه بممارسته بسلوكه بافعاله هو الخيار و هو المرض و هو الافة و انا هذا الشيء اللي ما ابيه و ابي اتعالج منه ..
احنا مشكلتنا اننا واصلين لحد خطير خليناه يسيطر علينا اكثر و اكثر و صار سلوكنا و ممارساتنا و افعالنا كلها تنبع من هالشيء هذا و تناسينااا الجنس الاخر تماما
فانا اللي ابيه اني اتذكر الجنس الاخر و اعطيه حقه من هالشهوة و اطلعها من كبتها و اخليها هي الاقوى و هي اللي تسيطر علي ..
والدليل اني اشوف مشكلتي ان جنسية بس ، يعني مو انا ابدا اللي بسوي حكاية عشق و غرام مع رجال و انا اصلن اسب و العن في الشواذ الحقيرين اللي يتجولون في الشوارع عراه في اوروبا و امريكا و يسوون لهم يوم للاحتفال و انقرف من موضوع زواج المثليه حالي حال اي انسان طبيعي و اقسم بالله ان كل هالاحاسيس هي اللي خلتني ما امارس للحين و لو سويت علاقة فهدفي جنس و قصدي جنس و غرضي الوحيد جنس .. غرضي اداء وظيفة حيوية جسمانية مثلها مثل الاكل مثل الشرب ..
اوكيه ، طيب ! ليه ما اسويها مع انثى وش المانع ؟! هنا المشكلة اللي عندي و لا فكرت و لا بفكر في شهوتي تجاه الرجل لو حصل لي اني اشتهي النساء ..

عشان كذا انا ما زلت متمسك برقم 3

الإيطالي 07:20 PM 15-02-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

والله العظيم ان عندي صديق توه متزوج و زوجته حامل ، سافرت معه والله انه يلبس بنطلون جينزضيييق مررررة ( انا القي انقرف منه و من حركاته ) صدته في اللاب توب بمقاطع مثليه ..
مافي احد مية بالمية يشتهي جنس دون الاخررر
و الشواهد كثيرة

طيب الـ pedophilia او اشتهاء الاطفال وشووو هي ! ما هي شذوذ ! و الا عشانهم اطفال يعني ناعمين و طريين ... عيال على 6 سنين و 7 و 10 و 11 قاعدين يتعرضون الانواع التحرش .. كله ميول ميول موجودددة في ناس تخبيها و ناس تقص على روحها و ناس لعينة و فاجرة تاذي فيها خلق الله ..
و هذا الشيء لو بيد امريكاا كان شالته بعد من لستة التصنيف بس عشان حقوق الطفل و تمسكهم فيهااا

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية. هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.
2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.
3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.
4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.
5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.

العلاج بالقرآن الكريم والسنة النبوية والرقية الشرعية والاعشاب الطبيعية علاج للكثير من الامراض التي يعاني منها الانسان سواء كانت امراض روحانية او نفسية او عضوية.

1  2  3  4  5  6 7  8  9  10  11